المرحلة الثالثة من الخطة الشاملة
1. تشكيل مجموعات بؤرية لتحديد الأولويات. الأسبوع الثالث من ديسمبر
فريق التطوير قائمة بأسماء المجموعات المدرسة
2. تحديد فجوات الأداء الأشد تأثيراً سلبياً في فرص تعليم التلاميذ وتعلمهم. الأسبوع الرابع من ديسمبر فريق العمل وجود قائمة بفجوات الآداء
الأمناء
3. مناقشة أسباب نقاط الضعف الأشد تأثيراً في التحصيل التعليمي للتلاميذ. الأسبوع الأول من يناير
فريق العمل وجود قائمة بفجوات الآداء
المدرسة
4. اتخاذ القرار المناسب بأولويات التطوير الأسبوع الثانى من يناير
مدير المدرسة الإعلان عن نقاط الضعف
مشاركة مجتمعية
1. تشكيل مجموعات بؤرية لتحديد الأولويات. الأسبوع الثالث من ديسمبر
فريق التطوير قائمة بأسماء المجموعات المدرسة
2. تحديد فجوات الأداء الأشد تأثيراً سلبياً في فرص تعليم التلاميذ وتعلمهم. الأسبوع الرابع من ديسمبر فريق العمل وجود قائمة بفجوات الآداء
الأمناء
3. مناقشة أسباب نقاط الضعف الأشد تأثيراً في التحصيل التعليمي للتلاميذ. الأسبوع الأول من يناير
فريق العمل وجود قائمة بفجوات الآداء
المدرسة
4. اتخاذ القرار المناسب بأولويات التطوير الأسبوع الثانى من يناير
مدير المدرسة الإعلان عن نقاط الضعف
مشاركة مجتمعية