المرحلة الأولى
التهيئة والاستعداد
1- تم تشكيل فريق قيادة التطوير فى الأسبوع الأول من أكتوبر
بمعرفة السيد مدير المدرسة الأستاذ / عبد الحميد الصياد
وصدرت قائمة بأسماء فريق قيادة التطوير بتمويل من المدرسة
2- التوعية وبناء ثقافة داعمة للتطوير المدرسى فى الأسبوع الثانى من أكتوبر فقد إنطلقت حملة لتوعية المجتمع المدرسى بمعرفة فريق التطوير
بتمويل من مجلس الآباء
3- بناء الخطة الشاملة لتنفيذ مراحل تطوير المدرسة
فى الأسبوع الثالث من أكتوبر صدرت وثيقة شاملة للتطوير
من فريق قيادة التطوير بالمدرسة بتمويل من مجلس الأمناء
****************************************
المرحلة الثانية
التقييم الذاتى للمدرسة
1- التوعية بطبيعة الدراسة وأهدافها
فى الأسبوع الرابع من أكتوبر قام فريق قيادة التطوير
بعقد إجتماع لتوعية المجتمع بطبيعة الدراسة وأهدافها
وإصدار وثيقة بذلك بتمويل من مجلس الآباء
2- تشكيل وتدريب فرق العمل
فى الأسبوع الأول من نوفمبر قام فريق قيادة التطوير بالمدرسة
بعقد الاجتماع الموسع تم خلاله تشكيل فرق العمل ومعرفة كل
فريق المهام المنوطة به وصدرت وثيقة بذلك يدعمها سجل الاجتماعات
بتمويل من مجلس الآباء .
3- تخطيط الدراسة
فى الأسبوع الثانى من نوفمبر قام السادة مقررى الفرق بعمل
خطط الدراسة لكل فرقة من الفرق بتمويل من الأمناء .
4- الاتفاق على نوعية المعلومات والبيانات المطلوبة .
تم ذلك فى الأسبوع الثالث من نوفمبر بمعرفة مقررى الفرق
وتوجد خطط للدراسة فى هذا الشان بتمويل من المدرسة .
5- تنفيذ خطة الدراسة والحصول على المعلومات والبيانات المطلوبة
فى الأسبوع الرابع من نوفمبرقامت فرق العمل بالمدرسة
بوضع خطط مقترحة لتنفيذ خطط الدراسة والحصول على المعلومات
بتمويل من الأمناء .
6- معالجة وتحليل المعلومات واستخلاص الدلالات .
قام فريق العمل بتحليل المعلومات
فى الأسبوع الأول من ديسمبر بتمويل من الآباء .
7- إعداد التقرير النهائى .
فى الأسبوع الثانى من ديسمبر قام فريق التطوير بإعداد
التقرير النهائى ويوجد صورة من التقرير بتمويل من المدرسة .
***********************************************
التهيئة والاستعداد
1- تم تشكيل فريق قيادة التطوير فى الأسبوع الأول من أكتوبر
بمعرفة السيد مدير المدرسة الأستاذ / عبد الحميد الصياد
وصدرت قائمة بأسماء فريق قيادة التطوير بتمويل من المدرسة
2- التوعية وبناء ثقافة داعمة للتطوير المدرسى فى الأسبوع الثانى من أكتوبر فقد إنطلقت حملة لتوعية المجتمع المدرسى بمعرفة فريق التطوير
بتمويل من مجلس الآباء
3- بناء الخطة الشاملة لتنفيذ مراحل تطوير المدرسة
فى الأسبوع الثالث من أكتوبر صدرت وثيقة شاملة للتطوير
من فريق قيادة التطوير بالمدرسة بتمويل من مجلس الأمناء
****************************************
المرحلة الثانية
التقييم الذاتى للمدرسة
1- التوعية بطبيعة الدراسة وأهدافها
فى الأسبوع الرابع من أكتوبر قام فريق قيادة التطوير
بعقد إجتماع لتوعية المجتمع بطبيعة الدراسة وأهدافها
وإصدار وثيقة بذلك بتمويل من مجلس الآباء
2- تشكيل وتدريب فرق العمل
فى الأسبوع الأول من نوفمبر قام فريق قيادة التطوير بالمدرسة
بعقد الاجتماع الموسع تم خلاله تشكيل فرق العمل ومعرفة كل
فريق المهام المنوطة به وصدرت وثيقة بذلك يدعمها سجل الاجتماعات
بتمويل من مجلس الآباء .
3- تخطيط الدراسة
فى الأسبوع الثانى من نوفمبر قام السادة مقررى الفرق بعمل
خطط الدراسة لكل فرقة من الفرق بتمويل من الأمناء .
4- الاتفاق على نوعية المعلومات والبيانات المطلوبة .
تم ذلك فى الأسبوع الثالث من نوفمبر بمعرفة مقررى الفرق
وتوجد خطط للدراسة فى هذا الشان بتمويل من المدرسة .
5- تنفيذ خطة الدراسة والحصول على المعلومات والبيانات المطلوبة
فى الأسبوع الرابع من نوفمبرقامت فرق العمل بالمدرسة
بوضع خطط مقترحة لتنفيذ خطط الدراسة والحصول على المعلومات
بتمويل من الأمناء .
6- معالجة وتحليل المعلومات واستخلاص الدلالات .
قام فريق العمل بتحليل المعلومات
فى الأسبوع الأول من ديسمبر بتمويل من الآباء .
7- إعداد التقرير النهائى .
فى الأسبوع الثانى من ديسمبر قام فريق التطوير بإعداد
التقرير النهائى ويوجد صورة من التقرير بتمويل من المدرسة .
***********************************************