الخطة الإجرائية 2
فريق إعداد الخطة: فريق المتابعة والتقويم
المجال: المتعلم
فجوة الأداء المطلوب تجاوزها: ضعف المهارات لتلميذات الصف الأول الاعدادى
الهدف العام المنشود تحقيقه بنهاية هذه الخطة: زيادة مستوى التلميذات فى مهارات الاملاء
مستوى الأداء المتوقع بلوغه بنهاية العمل في تنفيذ الخطة: رفع مستوى التلميذات فى الاملاء
الأهداف الإجرائية المرحلية الاستراتيجيات ( أنشطة تحقيق الأهداف الإجرائية) مسئولية التنفيذ أدلة ومؤشرات النجاح الوقت اللازم والتوقيت المناسب للتنفيذ الإمكانيات اللازمة ومصادرها
1 تشجيع التلميذات
وتحفيزهن لقاءات وورش عمل رواد الفصول سجل الاجتماعات نهاية كل شهر سجلات
2 التدريب على الحروف إجتماعات مع التلميذات وتحفيزهن رواد الفصول كشوف توزيع جوائز الأسبوع الأول من
نوفمبر شهادات التقدير
3 زيادة التفاعل بين
التلميذات دمج المميزات مع الضعيفات رواد الفصول إجتماعات مع الرواد الأسبوع الثالث من نوفمبر المعايير القومية
فريق إعداد الخطة: فريق المتابعة والتقويم
المجال: المتعلم
فجوة الأداء المطلوب تجاوزها: ضعف المهارات لتلميذات الصف الأول الاعدادى
الهدف العام المنشود تحقيقه بنهاية هذه الخطة: زيادة مستوى التلميذات فى مهارات الاملاء
مستوى الأداء المتوقع بلوغه بنهاية العمل في تنفيذ الخطة: رفع مستوى التلميذات فى الاملاء
الأهداف الإجرائية المرحلية الاستراتيجيات ( أنشطة تحقيق الأهداف الإجرائية) مسئولية التنفيذ أدلة ومؤشرات النجاح الوقت اللازم والتوقيت المناسب للتنفيذ الإمكانيات اللازمة ومصادرها
1 تشجيع التلميذات
وتحفيزهن لقاءات وورش عمل رواد الفصول سجل الاجتماعات نهاية كل شهر سجلات
2 التدريب على الحروف إجتماعات مع التلميذات وتحفيزهن رواد الفصول كشوف توزيع جوائز الأسبوع الأول من
نوفمبر شهادات التقدير
3 زيادة التفاعل بين
التلميذات دمج المميزات مع الضعيفات رواد الفصول إجتماعات مع الرواد الأسبوع الثالث من نوفمبر المعايير القومية