الخطة الإجرائية الثالثة
فريق إعداد الخطة: فريق بناء الخطة
المجال: المعلم
فجوة الأداء المطلوب تجاوزها: ضعف قدرات المعلمين فى التعلم النشط
الهدف العام المنشود تحقيقه بنهاية هذه الخطة: زيادة قدرات المعلمين فى مجال التعلم النشط
مستوى الأداء المتوقع بلوغه بنهاية العمل في تنفيذ الخطة: رفع قدرات المعلمين فى مجال التعلم النشط
الأهداف الإجرائية المرحلية الاستراتيجيات ( أنشطة تحقيق الأهداف الإجرائية) مسئولية التنفيذ أدلة ومؤشرات النجاح الوقت اللازم والتوقيت المناسب للتنفيذ الإمكانيات اللازمة ومصادرها
1زيادةالوعى بين المعلمين
بأهمية التعلم النشط ندوات وحملات توعية المدير ومسئول الجودة وجود وثيقة بالخطة الأسبوع الرابع من أكتوبر الحاسب الآلى والمكتبة
2زيادةالدافعيةبين المعلمين ورش عمل فريق التطوير سجل الاجتماعات الأسبوع الأول من نوفمبر دليل الجودة
3تحفيز المعلمين المميزين
وتشجيعهم حث المعلمين على المشاركة
بفاعلية وحدة الجودة إجتماعات وورش عمل الأسبوع الثانى من
نوفمبر دليل الجودة
فريق إعداد الخطة: فريق بناء الخطة
المجال: المعلم
فجوة الأداء المطلوب تجاوزها: ضعف قدرات المعلمين فى التعلم النشط
الهدف العام المنشود تحقيقه بنهاية هذه الخطة: زيادة قدرات المعلمين فى مجال التعلم النشط
مستوى الأداء المتوقع بلوغه بنهاية العمل في تنفيذ الخطة: رفع قدرات المعلمين فى مجال التعلم النشط
الأهداف الإجرائية المرحلية الاستراتيجيات ( أنشطة تحقيق الأهداف الإجرائية) مسئولية التنفيذ أدلة ومؤشرات النجاح الوقت اللازم والتوقيت المناسب للتنفيذ الإمكانيات اللازمة ومصادرها
1زيادةالوعى بين المعلمين
بأهمية التعلم النشط ندوات وحملات توعية المدير ومسئول الجودة وجود وثيقة بالخطة الأسبوع الرابع من أكتوبر الحاسب الآلى والمكتبة
2زيادةالدافعيةبين المعلمين ورش عمل فريق التطوير سجل الاجتماعات الأسبوع الأول من نوفمبر دليل الجودة
3تحفيز المعلمين المميزين
وتشجيعهم حث المعلمين على المشاركة
بفاعلية وحدة الجودة إجتماعات وورش عمل الأسبوع الثانى من
نوفمبر دليل الجودة